شركة عزل خزانات المياه بجدة ومكة والطائف -0557575296

شركة عزل خزانات المياه بجدة ومكة والطائف -0557575296

شركة عزل خزانات المياه بجدة ومكة والطائف

تعد شركة عزل خزانات المياه بجدة واحدة من الشركات الرائدة والمتخصصة في هذا المجال لسنوات طويلة وذلك بفضل المقومات والإمكانيات المتطورة المتوفرة في الشركة والتي تجعلها دائمًا في المقاوم الأول وبدون منافس ويقوم بالخدمة مجموعة متميزة من أكفأ المهندسين والفنيين المُدربين على أعلى مستوى لضمان حصولك على خدمة لا تشوبها شائبة.

نقدم لكم أفضل خامات ومواد العزل المستوردة من الخارج والتي تمتاز بمقاومة لجميع العوامل الخارجية بجانب المعايير والمواصفات القياسية التي تضعها وزارة الصحة والصناعة مما يضمن لك نتائج جيدة بالشكل الذي يليق باسم وسمعة الشركة ولا داعي للقلق أو التفكير في التكلفة لأننا نقدم لكم أسعار وتكاليف تناسب جميع الفئات والشرائح.

عزيزي العميل شركة عزل خزانات المياه بجدة في خدمتكم على مدار 24 ساعة كل ما عليك القيام به أن تتواصل معنا واترك بقية الأمر عليها ونقوم بالخدمة لجميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية الموجودة في المؤسسات والمنشآت المختلفة ونحذركم من إخلاء مسئوليتنا بالكامل مع ادعاء شركات أوفنيين آخرين باسم الشركة أو ترويج أرقام أخرى غير الموجودة عبر صفحتنا الرسمية عبر الإنترنت.

أفضل شركة  عزل خزانات المياه بجدة

عزيزي العميل تعد شركتنا من أفضل الشركات الخدمية التي توفر لعملائها جميع الإمكانيات والمزايا التي تهدف في النهاية إلى حل المشكلة بشكل نهائي وكسب ثقة ورضا العميل عن أداء ومستوى الخدمة دعنا نتعرف بشكل سريع على أهم الإمكانيات التي نقدمها لك:

  • مجموعة من أمهر الكوادر المهنية من المهندسين والفنيين المتخصصين في التعامل بأحدث التقنيات والوسائل لإنجاز عملية العزل بشكل محترف.
  • كما يمتاز فريق العمل الخاص بانا بالدقة والاحترافية والخبرة لسنوات طويلة وهذا ما يجعلنا دائمًا الخيار الأول لكثير من العملاء والمؤسسات المختلفة.
  • نقدم لكم أفضل خامات ومواد العزل المائي والحراري والصوتي والمستوردة من الخارج ويأتي معها شهادة ضمان من وزارة الصحية بعدم وجود أي تأثيرات سلبية لتلك المواد.
  • لدينا في الشركة أجهزة مخصصة لجميع أنواع المواد وطبقات العزل والتي تتميز بتغطية كاملة للزوايا والسطح والخزانات دون ترك شقوق أو فراغات.
  • نوفر لكم أسعار على طبق من ذهب وخصومات تصل إلى 30% لتمهيد الطريق أمام جميع الفئات وتحديدًا أصحاب الدخل المحدود التي تعاني من ارتفاع أسعار معظم الشركات الأخرى.
  • يقوم بالخدمة فنيين ومهندسين متخصصين لضمان علاج المشكلة بشكل نهائي وليس لفترة مؤقتة ويتم تخصيص موعد دوري للمتابعة والصيانة للتأكد من سير الخدمة بشكل صحيح.
  • تتميز الشركة أيضًا بالالتزام سواء في الموعد أو السعر المتفق عليه حيث نجد أن بعض الشركات تغير بنود الأسعار تحديدًا فعلى سبيل المثال تضع عروض وأسعار على الإنترنت وتطالب العميل بعد أداء الخدمة بأسعار أخرى.
  • خدماتنا متاحة طول أيام الأسبوع وفي وقت الأعياد والعطلة ولدينا أسطول كامل من السيارات الحديثة التي تمكنا من الوصول إليك في أي مكان وأسرع وقت ماذا تنتظر بعد؟ تواصل معنا وسنصلك أينما كنت.

شركة عزل خزانات المياه بمكة

تعاني من التسربات المائية التي تسببت لك في العديد من المشاكل والأضرار ولكن لم تجد حتى الآن شركة مناسبة لعلاج المشكلة بشكل نهائي؟ لا تهدر وقتك في البحث كثيرًا فقط قم بالاتصال على شركة عزل خزانات المياه بمكة بدون تردد حيث تقوم الشركة بتوفير جميع الخامات ومواد العزل دعنا نأخذ لمحة سريعة.

 

أنواع مواد عزل الخزانات

مرحلة البناء ( العزل الخارجي للخزانات )

تتم تلك المرحلة أثناء بناء المنشأة أو المبنى وتعد خطوة أساسية لا يمكن تجاهلها أو الإغفال عنها حيث يقوم المهندسين المختصين بتحديد المكان المناسب لوضع الخزان أولاً ثم بعد ذلك يتم الحفر العميق وفق مقاسات وعمق محدد.

بعد ذلك يتم عمل طبقة الخرسانة ثم وضع طبقة اللياسة وفي النهاية يتم وضع الطبقة العازلة وهي عبارة عن مادة البتومين ولصقها على جدار الخزانات باستخدام جهاز لحام مخصص لهذا الغرض مع مراعاة عمل ركوب 10 سم من أجل لحام ألواح البتومين ببعضها بدون فراغات وبعد ذلك يتم عزل الأرضية المحيطة بالخزان وعمل طبقة من صبة السيكريت لتقوية العزل ورفع مقاومته للعوامل الخارجية وبذلك قد تكون عملية العزل تمت بالكامل.

العزل الداخلي للخزانات

يتم عمل عزل اسقف وجدران الخزانات من الداخل وتلك الخطوة لا تشترط أن تكون للخزانات الجديدة فقط فمن الممكن أن تتم تلك الخطوة للخزانات القديمة التي بها تسربات مائية فقد يعاني الأشخاص من الارتفاع المبالغ فيه لفواتير المياه الشهرية رغم عدم استخدام هذا الكم الكبير من المياه مما يزيد من الحاجة لوضع العزل الداخلي في الخزانات حيث يقوم الفنيين أولاً بتنظف الخزان وإزالة جميع الشوائب التي تقلل من قابلية التصاق المادة العازلة وعمل طبقة اللياسة وبعد ذلك سد جميع الشقوق والفجوات باستخدام طبقة من المعجون لمنع التسربات المائية ثم بعد ذلك دهن الأرضية وجدران الخزان بطبقة أو طبقتين من العزل المائي حسب رؤية المهندس.

أنواع العزل الداخلي للخزانات:

العزل الإيبوكسي

  • هي عبارة عن مادة كيميائية من اللدائن الصلبة أو الراتنجات وهي تجمع بين مادتين الأولى أساسية والأخرى مصلبة ويتم خلطهما معًا وإضافة مادة التنر لجعل عملية التطبيق وفرد المادة سهلاً.
  • تتميز تلك المادة بقدرة تماسك قوية للأرضيات والحوائط ومقاومة الاحتكاك ومنع التسربات بشكل نهائي من الخزانات ويتم رشها باستخدام أجهزة مخصصة لهذا الغرض وفي العادة تتوفر تلك المادة باللون الأزرق.

العزل الأسمنتي

  • هي عبارة عن مادة كيميائية أسمنتية تتميز بمقاومة عالية للتمدد والانكماش وتظل محتفظة بخواصها بمرور الوقت وتتميز بصلابة عالية وهي عبارة عن مادتين يتم خلطهما معًا الأولى من البودر والثانية عبارة عن سائل  ويتم إضافة القليل من الماء لهذا المخلوط لسهولة وضعه على الأرضيات وجدران الخزان ويتم فرده باستخدام أدوات معينة ويُترك لمدة يوم أو اثنين حتى يجف تمامًا وتتوفر تلك المادة باللون الرمادي والأبيض.

عزل الفوم

  • تعد تلك المادة من أفضل المواد المستخدمة في العزل سواء للأرضيات أو الأسطح أو الخزانات وذلك بسبب فاعليتها على مقاومة الحرارة والرطوبة والتسربات بشكل نهائي.
  • كما تتميز أيضًا بسهولة التطبيق والفرد وبتكلفة بسيطة فهي غير مكلفة للغاية ولا تحتاج إلى خطوات معقدة فقط تحتاج إلى فنيين متخصصين للقيام بتلك المهمة.

لماذا يتم عزل خزانات المياه

لا يتم الأمر بشكل عشوائي أو بخطوات بسيطة كما تعتقد ولكنه يحتاج إلى خطوة مدروسة لضمان حصولك على حل فعال ونتيجة ممتازة لعزل الخزانات والتخلص من التسربات المائية التي تتسبب في الكثير من الأضرار والتلفيات والمخاطر من أهمها:

  • النظر إلى الخزانات الأرضية تحديدًا وذلك لأنها تتأثر بشكل أكبر بالتسربات المائية ونجد ظهور برك مائية والتي من الممكن أن تؤثر مع الوقت على البنية التحتية للمبنى وتهديده بالسقوط بعد تلف الخرسانة.
  • تسبب التسربات المائية من الخزانات الكثير من الأضرار وتحديدًا من الناحية الإنشائية ولذلك لابد من وضع أساسات بالاعتماد على مهندسين متخصصين لتلاشي المخاطر والتلفيات.
  • عليك أن تنتبه جيدًا بان التهاون في عزل الخزانات من البداية قد يضعك أمام الكثير من الأمور المكلفة حتى تتمكن من معالجة الأضرار التي تنتج عنها فهي تسبب في فقد كميات كبيرة من مياه الخزان ورفع فواتير الكهرباء الشهرية.
  • هناك أيضًا أضرار أخرى تحدث نتيجة لتلك التسربات المائية منها تلف المواسير وتعرضها للصدأ  تأثر الأعمدة الخرسانية التي تهدد المبنى وانتشار الرطوبة والروائح الكريهة.  
  • يؤثر على الوحدات السكنية الموجودة في هذا المبنى حيث تبدأ بقع المياه في الظهور على الجدران والحوائط وتلف الدهانات وسقوط ورق الحائط.
  • من الممكن أيضًا أن يتسبب في تلف الأرضيات مثل البلاط والسيراميك وانتشار بقع المياه على الأرضيات من الممكن أن يتسبب في تلف الأثاث والأجهزة الكهربائية الموجودة.
  • حدوث حرائق وذلك عند تسرب تلك المياه إلى الغرف التحكم الكهربائي والتي من الممكن أن تسبب الوفاة فعليك أن تضع تلك الأضرار أمام عينك وتفكر جيدًا بأن التهاون البسيط قد يجعل المشكلة تنمو بشكل كبير.

معايير عزل خزانات المياه

لكي تتمكن من الوصول إلى نتائج جيدة كما ترغب وأكثر عليك أن تأخذ بعض المعايير في الاعتبار منها:

  • لابد من اختيار مواد متناسبة للعزل ولأن معظم الأشخاص ليس لديها خبرة عن هذا الأمر ولهذا ننصحك بالتعامل مع شركات متخصصة في مجال العزل.
  • يجب أن يتم تركيب مواد عزل خزانات لا تحتوي على مواد كيميائية خطرة أو سامة حتى لا يحدث تأثيرات سلبية فيما بعد.
  • لابد أن تكون تلك المواد بها ختم مُصرح باستخدامها من جانب وزارة الصحة.
  • لابد من عمل دراسة شاملة أولاً للخزان والسطح قبل البدء في عملية العزل لضمان حصولك على نتائج جيدة مائة بالمائة.
  • الاهتمام بالخزانات الأرضية والعلوية وعدم التهاون في أمر العزل لأن مهما كانت التسربات بسيطة ولكن مع الوقت يتفاقم إلى مخاطر بالغة.
  • عليك الاستعانة بشركة متخصصة لعمل صيانة شاملة ودورية للكشف عن جودة المادة العازلة وسير الأمور في الاتجاه الصحيح.

شركة عزل خزانات المياه بالطائف

مرحبًا بكم في أفضل شركة عزل خزانات المياه بالطائف والتي توفر لكم أكفأ العمالة الفنية المحترفة والمُدربة على أعلى مستوى بفضل الدورات التدريبية القاسية التي توفرها الشركة وهذا ما يجعل الفريق دائمًا مميزًا عن الفنيين في الشركات الأخرى دعنا نتعرف على أبرز الأعمال التي يقوم بها فريق العمل:

  • يتميز الفنيين والمهندسين بالكفاءة والاحترافية التي تؤهلهم لإنجاز المهام المطلوبة من الألف للياء وبدون أخطاء حتى وإن كانت بسيطة.
  • بالإضافة إلى الخبرة الطويلة التي تجعلهم قادرين على حل وصيانة جميع مشاكل التسربات وبشكل نهائي واستخدام جميع مواد العزل وتطبيقها بسهولة.
  • كيفية اختيار المواد المناسبة للعزل الداخلي للخزان والتي ليس لها أي أضرار أو تأثيرات على جودة المياه أو صحة الأشخاص.
  • الاعتماد على أحدث المعدات والأجهزة لفرد وتطبيق المواد العازلة بدلاً من الطرق التقليدية التي يقوم ها أغلب الشركات الأخرى.

 

 

أسعار شركة عزل خزانات المياه بالطائف

عزيزي العميل نوفر لكم أسعار وخصومات تصل إلى 30% ولأن راحة العميل أول ما نهتم به نأتي لكم بأقوى العروض الشهرية التي تجعلك ليس بحاجة للوقوع في الحيل التي تضعها معظم الشركات الأخرى لجذب عملائها بالعروض والأسعار الوهمية ويجد العميل بعد ذلك خدمة بمستوى ردئ وأقل بكثير من المتوقع ولكن مع شركة عزل خزانات المياه بالطائف وداعًا لهذا الأمر.

الأسئلة الشائعة

أسعار شركة شركة عزل خزانات المياه بالطائف ؟

نوفر لكم أقل وأرخص الأسعار التي لن تجدها في مكان آخر.

خدمات شركة عزل خزانات المياه؟

نقدم لكم خدمات العزل للخزانات الأرضية والعلوية والأسطح والأرضيات بأفضل خامات ومواد العزل.

أرقام شركة خزانات المياه؟

عزيز العميل يمكنك التواصل على أرقام الشركة بدلاً من الخط الساخن أو التواصل عبر صفحة الشركة على الفيس بوك.

 

 

 

Tiktok